منصة وجهات تكرم أبنائها الطلاب

في جو من الألفة والمحبة – وتحت شعار (انا بحب وجهات)  I Love Weghat

تم بنادى المقطم الرياضى إقامة حفل لتكريم المتفوقين من طلبة وطالبات أكاديمية منصة وجهات التعليمية في حضور أولياء الأمور بتاريخ السبت الموافق  12 / 2 / 2022  وذلك بمناسبة إنتهاء الفصل الدراسي الأول. وقد شهد الحفل حضورا كبيرا وحظي باهتمام بالغ من الطلبة وأولياء الامور وجميع عناصر العملية التعليمية وفي حضور عشرات من المعلمين والمشرفين والفريق الفني والإداري لأكاديمية وجهات التعليمية بترتيب من مجموعة من شباب أكاديمية وجهات الواعد وكان منهم مدير الحفل ومسؤول شئون الطلاب ومسؤولي الدعم الفني والاستقبال ومقدمة الحفل وغيرهم من شباب وشابات أكاديمية وجهات. وقد شهد الحفل تكريم طلبة وطالبات أكاديمية وجهات حيث تم توزيع الهدايا التذكارية على جميع طلبة وطالبات أكاديمية وجهات التعليمية في حين تم توزيع شهادات التقدير والهدايا التذكارية على المتفوقين منهم. وقد رحبت الأستاذة / سحر سميح المدير التنفيذي لأكاديمية وجهات في كلمتها بجميع طلبة وطالبات وجهات التعليمية وأولياء أمورهم، ووجهت الشكر لجموع الطلبة والطالبات وفريق المعلمين والمشرفين وفريق شئون الطلاب والدعم الفني والاداري على جهودهم خلال الفصل الدراسي الأول واشارت الي أن المجموعة المتحدة للتعليم قد أولت منذ انشائها في عام 1997 برئاسة الاستاذ / محمد عليوه اهتماما بالغا بحلول التعليم الالكتروني من خلال مجموعة من الشركات التي تقدم حلولا متعددة في مجال منصات التعليم الالكتروني وحلول تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها والموسوعات لخدمات الجامعات وشركات تأليف وتطوير المحتوى الالكتروني التي نفذت عددا من مشروعات تطوير المحتوى الالكتروني لعدد من الدول العربية .  

· وبدوره كان للأستاذ محمد سيد عليوه بصفته مدير المنتجات ومدير تطوير الأعمال كلمة شرح فيها للحضور منظور التعليم المدمج Blended Learning الذي يتبنى النظام الخليط بين النظام التقليدي ونظام المذاكرة الذاتية في وجود المعلم الذي يتركز دوره في سدّ الثغرات وعلاج صعوبات التعلٌّم التي قد يتعرض لها الطالب في أثناء المذاكرة الذاتية، ويساعد المعلمَ على القيام بدوره ما يتيحه تطبيق وجهات من برامج تحليل وقياس الأداء والفهم والاستيعاب.

وأوضح فلسفة منصة وجهات التعليمية القائمة على كون الطالب هو محور العملية التعليمية وأن باقي العناصر وجدت لتسهيل مهمته في التحصيل والتفوق.

· وكان لاستشاري التسويق / عبدالسلام توفيق رأيه الخاص في منظومة التعليم الحالي التى تتبناها وجهات والتي تتجه للتطوير وأشار إلي إن أولياء الأمور الحاضرين وغيرهم عانوا على مدار سنوات طويلة من حمل شنطة كتب تحتوي على عشرات من الكتب الثقيلة على ظهورهم يوميا ، مع إنعدام أى وسيلة تواصل مناسبة بين الطلبة والمعلمين وقتما كان التعليم يعتمد على التلقين والحفظ بديلا عن الإستيعاب والإبتكار والتفكير والتحليل وقد أطلق مستشار التسويق شعار “أنا أحب وجهات” كشعار لهذا الحفل الرائع ،وذلك بعد استبيان وجهة نظر أبنائنا في الأمر وأشار إلى أن منصة وجهات بمثلث الخدمات التي تقدمه قمة التكنولوجيا –أعلى خدمة– أكثر محتوى تعليمى مطابق للمعايير وفى وصف أدق لمنصة وجهات عندما تلتقي قمة التكنولوجيا مع أعلى خدمة مع اكمل وأكثر محتوى تعليمى مطابق للمعاييرعندما يجتمع كل هؤلاء تحت مظلة المجموعة المتحدة للتعليم صاحبة أكبرخبرات في مجال حلول التعليم الالكترونى والمحتوي التعليمي والخبرات الفنية المتراكمة على مدار عشرات السنين فذلك يدعو للفخر والإطمئنان واليقين أن القادم أفضل مع وجهات ان شاء الله. وتفرز طالبا متفوقا أكثر ذكاء وسعادة لتنوع مصادر التعليم التي يحصل عليها من منصة وجهات التعليمية مع اعطاء مساحة مناسبة للترفيه والمسابقات بين الطلبة وبعضهم البعض.

وأشار الى أن هذا الحفل الرمزي اليوم مخطط له أن يكون حفل أكبر في نهاية العام الدراسي ان شاء الله ونحتفل فيه جميعا بتفوق ابنائنا طلبة وطالبات وجهات بتفوقهم الدراسي على مستوى الجمهورية ويكون تكريمهم أيضا من خلال وزارة التربية والتعليم.

وانتهى الحفل بوعد من أكاديمية وجهات بتنظيم لقاءات منتظمة لجميع عناصر العملية التعليمية الذين يتمتعون بالاستفادة من خدمات أكاديمية وجهات التعليمية ومن خدمات وحلول منصة وجهات بصفة عامة

وجهات... تعليم المستقبل